Site Overlay

القواعد والاستراتيجية وأنواع المواقع

توفر المقالات التالية معلومات حول قواعد الموقع ، والسياسات ، وأنواعه

قواعد فتحاتيتم الآن التحكم في كل آلة قمار بواسطة مولد الأرقام العشوائي الذي يحدد نتيجة كل جولة. الرموز على الشاشة هي التمثيل المرئي لهذه النتيجة. يظهر لك جدول الأجور كم يمكنك الفوز لمجموعة معينةبمجرد أن تعرف هذا ، لا توجد العديد من القواعد التي يجب أن تعرفها حول تشغيل ماكينات القمار. بمجرد إيداع الأموال ، يمكنك استخدام الأزرار الموجودة في أسفل الشاشة أو جانبها لتحديد عدد خطوط الدفع التي تريد تشغيلها والمبلغ الذي تريد المراهنة عليه في كل سطر وعدد قليل من الحالات. مفاتيح لتنشيط وظائف إضافيةعندما تقوم بضبط كل شيء حسب رغبتك ، يمكنك الضغط يدويًا أو النقر فوق المقبض الدوار. بالنسبة لمعظم ماكينات القمار ، يمكنك استخدام ميزة “التشغيل التلقائي” ، والتي تدور البكرات لبضع ثوان. الثورات المحددة أو حتى إلغاء يدويا.

استراتيجية لماكنات القمار

تعتمد المواضع فقط على الحظ في السحب. وهذا يعني أنه بعد الضغط على هذا المقبض ، يحدد مولد الأرقام العشوائية نتيجة هذا التناوب بعدد من الأرقام. العوامل التي لا تملك السيطرة عليها.هذا يعني أنه لا توجد إستراتيجية حقيقية تمنحك ميزة على ماكينة القمار ، حيث إنها تحافظ دائمًا على النسبة المئوية للرهانات التي خطط لهاومع ذلك ، فإن اللعب الذكي ومطابقة رهاناتك بالمبلغ المتاح يمنحك أفضل فرصة للفوز.

أنواع ماكينات القمار

على الرغم من أن الفواصل يمكن تصنيفها بمتغيرات مختلفة ، إلا أن التصنيف الأكثر شيوعًا ينقسم إلى ثلاث مجموعات: فتحات كلاسيكية ، وفتحات فيديو ، وفتحات الفوز بالجائزة الكبرى.

ماكينات القمار الكلاسيكية

كانت أول ماكينات القمار تظهر في الكازينوهات على الإنترنت ، كما تم تحويل بعضها إلى كازينوهات عبر الإنترنت. لديهم عادة ثلاث بكرات مع واحد أو ثلاثة صفوف وبين واحد وخمسة خطوط الدفع. الرسومات والصوت من هذه الألعاب بسيطة جدا والعلاوات ، إن وجدت ، هي بسيطة جدا.

فتحات الفيديو

هم خلفاء ماكينات القمار التقليدية وقد برزوا بفضل التقدم التكنولوجي الذي أعطى مصممي اللعبة مساحة كبيرة للتحسين. لا تستخدم فتحات الفيديو الأدوار ، ولكن تمثيل الكمبيوتر للأدوار التي يديرها البرنامج.

ماكينات القمار الفوز بالجائزة الكبرى

يمكن أن يكون كلا من الكلاسيكية والفيديو ، على الرغم من أن معظمهم ينتمي إلى الفئة الأخيرة. هذه هي ماكينات القمار حيث يمكن للاعبين كسب الكثير من المال عندما يقومون بإعداد مجموعة معينة ، أو الذهاب من خلال لعبة المكافأة أو في بعض الأحيان بشكل عشوائي.

والفرق بين فتحات الفوز بالجائزة الكبرى القياسية والتقدمية هو أن الجوائز القياسية تمتلك مبلغًا ثابتًا يمكن للاعب الفوز به ، ويكون ذلك عادةً مرتبطًا بشكل مباشر بحجم الرهان.

تزداد الجوائز التقدمية بسهولة مع كل رهان يتم لعبه على هذا الجهاز أو على جهاز من نفس النوع في العديد من الكازينوهات على الإنترنت. المبلغ الذي يمكنك الفوز به لا يعتمد على مبلغ الرهان الخاص بك ، وهذا هو السبب في أن الشرائح التدريجية تحظى بشعبية كبيرة. لقد نجح العديد من اللاعبين في تحقيق الملايين من خلال لعب 0.25 دولار لكل جولة في ألعاب مثل ميجا مولاه أو ميجا فورتشن.