Site Overlay

تعليمات للعب الروليت في المال الحقيقي

روليت هي واحدة من أكثر ألعاب الكازينو شعبية في العالم وتعود جذورها إلى القرن الثامن عشر في فرنسا. في الحقيقة ، الاسم يأتي من “العجلة الصغيرة” الفرنسية وهي العجلة الدوارة التي تشكل النقطة المركزية للعبة.

أساسيات الروليت

على مر السنين ، ظهرت شكلين مختلفين من لعبة الروليت: الروليت الأوروبي والروليت الأمريكي. الفرق الرئيسي بين هذه الألعاب هو أن عجلة الروليت الأوروبية لديها أرقام من 0 إلى 36 ، في حين أن عجلة الروليت الأمريكية لديها شريحة إضافية من “00” ، والتي ، بطبيعة الحال ، تغير الاحتمالات قليلا. شكل ثالث من اللعبة هو لعبة الروليت الفرنسية. هذا مشابه جدا للروليت الأوروبي لكن لديه قوانين مختلفة قليلا ويميل إلى استخدام شروط الرهان الفرنسية.

تتحول عجلة الروليت في منتصف جميع الألعاب. وهي مقسمة إلى شرائح مرقمة وكل مقطع أحمر أو أسود باستثناء 0 (و 00) (أخضر). بجانب العجلة التي تدور على طاولة الروليت ، توجد منطقة الرهان ، شبكة كبيرة ، وفي بعض الجداول يتم عرض منطقة مراهنة ثانية تسمى “حلبة السباق.”

يتم تشغيل كرة في عجلة الغزل ، والفكرة الأساسية للعبة هي الرهان على الشريحة التي ستعتمد عليها. ومع ذلك ، فإن خيارات الرهان تذهب أبعد من تحديد رقم واحد. يمكنك أيضا الاعتماد على مجموعات الأرقام وأساسا هناك نوعين من المجموعات. تتكون المجموعة الأولى من أرقام فرك على العجلة أو في منطقة الرهان ، والمجموعة الثانية من الأرقام التي تشترك في ميزة على سبيل المثال ، على سبيل المثال ، جميع الأرقام باللون الأحمر أو الأسود أو الغريب أو حتى.

هذا يعني أن هناك العديد من أنواع الرهانات المختلفة على لعبة الروليت وأن لكل منها ربحها وفرصها. على سبيل المثال ، يحتوي الرهان على رقم واحد مع أفضل عائد قدره 35: 1 ، بينما رهان على مجموعة كبيرة من الأرقام يكون ربحه أقل من 1: 1.

للعب ، يجب عليك وضع رقائق الخاصة بك فقط في المنطقة المناسبة من منطقة الرهان ومن ثم مشاهدة اللحظة التي يتم تحرير الكرة. تتوقف الكرة ببطء وتقرر مصيرك.

إذا كنت تلعب عبر الإنترنت ، ستجد أن هناك العديد من أشكال الروليت الإلكترونية ، وبعضها يقدم إصدارات جديدة ومثيرة من اللعبة ، مثل الروليت متعدد العجلات ، الروليت متعدد الكرة ، الروليت 3D ، الروليت السريع إلخ. الاستفادة من اللعب في كازينو على الانترنت السمعة هو أنه يمكنك التأكد من أنك لا تلعب بعجلة متحيزة وأن الألعاب عادلة تماما.

بغض النظر عن اللعبة التي تختارها ، فمن المرجح أن تتبع القواعد الموضحة هنا.

كيف تلعب الروليت كخبير؟

لكي تصبح خبيراً حقيقياً في لاعبي الروليت ، عليك أن تعرف كل أنواع الرهانات المختلفة وكيف تعمل بشكل أفضل. فيما يلي شرح مفصل لجميع أنواع الرهانات. لا شيء منهم معقد للغاية – كن حذرا وسوف تكون على استعداد للعب في أي وقت من الأوقات.

بعد كل شيء ، كما هو الحال مع جميع ألعاب الحظ ، يجب عليك التأكد من عدم رهان المال الذي لا يمكنك تحمل خسارته. هذا سيضمن أن اللعبة ممتعة ولن تواجهك مشاكل أبدًا.